موجه هواء المكيف

هل يمكن الإستغناء عن جهاز المكيف؟

______________________________________
لشراء موجه هواء مكيف اضغط أحد الروابط التالية :
موجه هواء مكيف الكاسيت | موجه هواء المكيف المركزى | موجه هواء مكيف الدولاب | موجه هواء مكيف السبلت | موجه هواء مكيف النافذة
______________________________________

هل يمكن الإستغناء عن جهاز المكيف؟

هل يمكن الإستغناء عن جهاز المكيف؟، يدور في أذهان البعض منا أن جهاز المكيف هو الوسيلة الوحيدة التي لا يمكن الإستغناء عنها في تبريد المكان المحيط بنا، حيث البيت أو مكان العمل، لكن وفي ظل الإقبال على أجهزة التكييف في فصل الصيف بالخصوص، ومع إقتراب هذا الفصل، وبغض النظر عن أهمية المكيف، لا بد من النظر والحديث حول بدائل أخرى عنه أو أساليب تدعم طبيعة عمل المكيف.

هل يمكن الإستغناء عن جهاز المكيف؟

نعم في بعض الأحيان، واللجوء إلى وسائل أخرى تساهم في عدم فتح المجال أمام الحرارة العالية للسيطرة على المكان، وإنما بالعكس المحاولة قدر الإمكان إدخال هواء نقي ومنعش، ومن ذلك التقليل من مرات إستعمال الأجهزة الكهربائية التي تعمل على توليد حرارة في المكان المحيط منا مثل غسالات الملابس وغسالات الأطباق والصحون.

ومن الأساليب التي يمكن إستعمالها لتخفيف الحرارة أيضا وضع ما يطلق عيله “قصريات” زرع داخلي في المنزل وفي زواياه بالخصوص لتكون درجة المناخ البارد هي السائدة ولمدة أطول، ومن هذه النباتات نبتة الألوفيرا ونبتة نخلة الأريكا ونبتة الفيكس، أو كذلك نبات السراخس ونبات الثعبان. فتعمل هذه النباتات على إفراز بعض الماء والذي يساهم في توفير مناخ أقرب للبرودة وليكون الجو منعشاً نوعا ما في المكان المحيط.

وكذلك ينصح الخبراء للتخفيف من حدة الحرارة أو من تشغيل أجهزة التكييف، الحفاظ على أماكن فارعة في البيت، وإختيار أثاث وسجادات حجمها صغير مع تجنب غلق الأبواب التي يدخل منها الهواء، هذا الأمر يساهم في دخول الهواء البارد والقضاء على الحرارة المرتفعة أو التخفيف منها بلا شك.

موجه هواء المكيف

عند تصميمك على إختيار المكيف كوسيلة تبريد لك ولأسرتك، فإننا هنا نقوم بإعطائك نصيحة حول إلحاقة بشراء ما يعرف بموجه هواء المكيف أو موزع هواء المكيف والذي بدوره يعمل على تنظيم عملية توزيع الهواء المنبعث عن أجهزة التكييف والحد من مخاطر إنبعاث الهواء المباشر وبالتالي الحد من الخطر بإتجاه الأشخاص في المكان خصوصاً الأطفال وكبار السن. قم بشرائه من شركة متجر البيت الآن

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *